قواعد وشروط استخدام الموقع

تم انشاء الموقع وادارته من قبل المسرح العربي بهدف تزويد عملائنا بوسيلة مريحة لشراء التذاكر والحصول على معلومات حول المسرح والعروض والممثلين.

 الموقع مخصص لعامة الناس ومشتركين المسرح.

من اجل تقديم طلب الاشتراك بالموقع، سيطلب من المستخدم تقديم تفاصيل مختلفة مثل: الاسم، واسم العائلة، والعنوان الكامل بما في ذلك رقم المنزل، ورمز البريد ورقم الهاتف، معلومات عن بطاقة الائتمان التي بحوزة المستخدم، لن يتمكن المستخدم من تقديم طلب دون ملئ الحقول الإلزامية. 

سيتم حجز التذاكر عن طريق بطاقة الائتمان وتكون المعاملة مشروطه بموافقه شركة الائتمان التي التزم المستخدم من خلالها. 

وعند الانتهاء من الحجز سيتم ارسال التأكيد الى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمه المستخدم بما في ذلك تفاصيل الحجز بانه تم بنجاح. 

يمكن شراء التذاكر من القائمة الرئيسية الموجودة اعلى الصفحة / من جدول العروض / شراء التذاكر 

لتجديد الاشتراك: 

يوجد لكل مشترك اسم مستخدم وكلمة مرور ومن خلالها يستطيع المشترك تجديد الاشتراك وتلقي اشعارات حول العروض. 

جمع التذاكر:

يتم جمع التذاكر عبر شباك التذاكر في المسرح، وتعتمد ساعات العمل على نشاط المسرح قبل ساعة على الأقل من موعد العرض ولا يسمح بدخول طعام على قاعه المسرح.

التغيرات / والغاءات: 

يمكن للمشترك التغيير او الالغاء قبل يومين من تاريخ العرض. 

سياسة وشروط استخدام الموقع: 

يجب قراءة جميع شروط وسياسه الموقع بتمعن ودقه، قد يشير استخدام الموقع على موافقه المسؤول عن الموقع باستخدام اسم مستخدم/ وكلمه مرور بناءا على ما ورد من شروط الاستخدام ويجوز للمسرح العربي بتغير الشروط استخدام الموقع من وقت الى اخر دون اشعار مسبق وستدخل التغيرات حيز التنفيذ عند نشرها. 

يحافظ الموقع على خصوصيه المتصفحين الذين يزورونه، جميع التفاصيل ستبقى سرية ولن يتم نقلها لاي شخص غير مخول بذلك. 

استخدام المعلومات: 

ان استخدام المعلومات والبيانات المقدمة من قبل المستخدم كما مذكور أعلاه، سيتم وفقا لشروط سياسة امن المعلومات، وللأغراض التالية وهي: تقديم طلبات/شراء/ اشتراك/او شراء تذاكر مسرحيات وعروض التي تقام في المسرح. 

يتعهد المسرح العربي بالحفاظ على تفاصيل المستخدم، الا في حاله قيام المستخدم بأمور غير قانونيه يأمره القضاة بتقديم تفاصيل حول المستخدم. 

توفير الموقع: 

يتعهد الموقع بالعناية والصيانة بكل ما يستطيع وسوف يكون متاحا للاستخدام في أي وقت وبدون أخطاء، سيتم تصليح أي خلل او نقص في الخدمة.